منتدى زراعة العقبة

الحياة حين تزهر على الرصيف

اذهب الى الأسفل

الحياة حين تزهر على الرصيف

مُساهمة  زكريا النوايسة في الإثنين مايو 23, 2011 11:31 pm

كم هو رائع ذلك المنظر لثلاث من رسل النقاء الإنساني الذي تجاوزن فيه حدود الاهتمام البشري ليصل إلى الحيوان ، راقبت بشغف معالجة حصان تضرر جراء حادث سيارة ، وبالرغم من الحزن الذي غشي قلبي إلا أنني كنت سعيدا لما رأيت ،ثلاث سيدات وحصان مستسلم بين أيديهن ينظر إلى عيونهن برجاء وهنّ يُثرن من حوله الشعور بالأمان، فراودني إحساس في تلك اللحظة أن الحصان سيخرج عن مألوف عادته ليمارس فعل الكلام ليقول لهن : شكرا لأياديكن الطيبة ، شكرا لأن دفء القلوب لا زال يعمر كوننا. ثم انتهى المشهد الحصان يغادر الموقع ،المعالجات يشيعنه بنظرات فيها كثير من الراحة ، وأنا كنت موزعا أرقب الخط الناظم بينهما أداري ابتسامة الاعجاب تارة والشفقة تارة أخرى.
(شكرا لمن صنعن هذا المشهد الرائع : الأخت / د. نور ابوالعز.. الأخت/ د. هيام بطاينة ..
الأخت/ م . رؤيا بركات)

زكريا النوايسة
عضوجديد
عضوجديد

عدد المساهمات : 3
نقاط : 14
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحياة حين تزهر على الرصيف

مُساهمة  Admin في الثلاثاء مايو 24, 2011 4:44 am

أشكر الأخ الكريم السيد زكريا النوايسة لإحساسه ومشاعره النبيلة والصادقة لما رآه ووصفه بالكلمات الجميلة والصادقة
التي أجدني في هذه اللحظة يعجز لساني عن إيجاد الحروف لشكره .....فعلاً كما وصفت لم يخب إحساسك ولا ظنك
لقد كان الحصان واقفاً أمامنا يشكو ويـتألم ...يشكو صاحبه الذي تركه أسبوع بأكمله وهو يتألم وهو غير مكترث به (وبعذر أقبح من ذنب )كما يقول المثل ...لذا رأيتنا ننظر إليه والحزن يعتصر قلوبنا وحاولنا جاهدين كل ما بوسعنا للتخفيف عنه ....
لم نتعود على الشكر والمقابل ......في مهنتنا .....
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 120
نقاط : 281
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
العمر : 42

http://aqaba-agri.jordanforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شكر

مُساهمة  eng.ru'ya في الثلاثاء مايو 24, 2011 1:28 pm

**اللهم تقبل منا العمل خالصا لوجهك **

eng.ru'ya
عضوجديد
عضوجديد

عدد المساهمات : 18
نقاط : 35
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحياة حين تزهر على الرصيف

مُساهمة  dr.nour abu elizz في الخميس مايو 26, 2011 4:57 pm

شكرا كتير على دعمك النا يا سيد زكريا و الله يكتر من امثالك لحتى يدعمونا و الله يشفى جميع الحيوانات يا رب لانهم ما بعرفو يشكو Smile

dr.nour abu elizz
عضوجديد
عضوجديد

عدد المساهمات : 17
نقاط : 45
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى